نوبات قلق

 إذا كان لديك أو تعرف أي شخص تعرض لهجمات القلق ، فستفهم تمامًا مدى تأثير ذلك على حرية التعامل مع شيء بسيط مثل الحياة اليومية.


غالبًا ما يكون الخوف من حدوث شيء قويًا لدرجة أن الناس يصبحون محصورين في منازلهم غير قادرين على الخروج في الأماكن العامة.


غالبًا ما يكون الدواء اختيارًا يتخذه الأشخاص لمساعدتهم على التأقلم ، لكن بعض هذه الأدوية نفسها يمكن أن تسبب القلق أيضًا. يتناول الأشخاص أقراصًا منومة لمساعدتهم على النوم دون معرفة أن أحد الآثار الجانبية الشائعة للأقراص المنومة هو زيادة القلق.


من الواضح أن البديل الطبيعي سيكون خيارًا أفضل ما لم تفكر في بعض المنتجات العشبية الموجودة في السوق حيث يمكن أن يكون للعديد منها رد فعل مع بعض الأشخاص.


اليوغا من ناحية أخرى هي حل طبيعي للمشكلة أكثر فعالية من أي شيء آخر وليس له أي آثار جانبية على الإطلاق.


إلى جانب أنه مجاني ، يمكن القيام به في خصوصية منزلك وليس شيئًا تحتاج إلى `` الخروج منه '' بعد تحقيق النتيجة المرجوة. على العكس تمامًا حيث يستمر معظم الأشخاص الذين بدأوا اليوجا في استخدام ما تعلموه لبقية حياتهم بشكل أو بآخر.


عندما يعاني الناس باستمرار من نوبات القلق ويبدأون في الانسحاب إلى أنفسهم ، فإنهم يحصلون على نظرة مشوهة للحياة ويميلون إلى النظر إلى معظم الأشياء من منظور سلبي.


من خلال تحقيق التوازن في العقل ، لا يوجد مجال لهذه الأفكار السلبية ، وعندما يصبح الشخص أكثر إيجابية ، فإنه يستعيد الثقة أيضًا وهذا بدوره يساعده على الخروج ويصبح أكثر نشاطًا.


الخمول هو مصدر قلق لكبار السن على وجه الخصوص وهو مسؤول عن زيادة مستويات التوتر والإحباط. يؤدي ذلك غالبًا إلى اللجوء إلى بدائل مثل الكحول "للمساعدة" في التأقلم بينما تعمل هذه الحلول في الواقع على عكس ذلك تمامًا.


اليوغا هي بالتأكيد الحل الأفضل لتقليل نوبات القلق.

تعليقات