آلام الظهر واليوجا

 من أكثر الشكاوى شيوعًا التي يطلبها الناس المساعدة من ممارسهم الطبي هي آلام الظهر.


عانى غالبية الناس في أمريكا من آلام الظهر في مرحلة ما من حياتهم.


ومن الحقائق أيضًا أن أكثر من 80٪ من الأشخاص الذين طلبوا المساعدة من طبيبهم للتخلص من آلام الظهر ليس لديهم اضطراب حقيقي ويعانون من مشاكل الظهر ببساطة بسبب عدم ممارسة التمارين الرياضية المناسبة والألم المصاحب لذلك. قلة توتر العضلات والدعم الذي تقدمه العضلات للظهر.


بالإضافة إلى أن العديد من هؤلاء الأشخاص يعانون أيضًا من توتر في العضلات في المنطقة التي يوجد بها الألم.


من الواضح إذن ، أن دورة من تمارين اليوجا ستفعل المعجزات لحالتهم وإذا تم الحفاظ عليها بانتظام ، فإن اليوغا ستقلل من الحاجة إلى المساعدة الطبية إلى حد كبير.


الآن يجب أن تكون هناك كلمة تحذير هنا أنه يجب عليك دائمًا مراجعة طبيبك في البداية للتأكد من عدم وجود أي عوامل أخرى إلى جانب ما ذكرته بالفعل والتي يمكن أن تسبب آلام الظهر. القرص الغضروفي هو شيء يتطلب مشورة متخصصة وممارسة اليوجا بدون هذه النصيحة يمكن أن تسبب المزيد من المشاكل.


تساعد اليوجا أيضًا على تقوية عضلات الجسم الأساسية مثل عضلات البطن والقوة في هذه المنطقة تساعد على إعطاء الظهر الكثير من الدعم الذي من شأنه تقليل الإصابة والألم.


ستساعد معظم تمارين اليوجا الأساسية على تقوية الظهر وعضلات البطن مما سيساعد على تقليل حدوث آلام الظهر ، ولكن إذا كنت تعاني بالفعل من آلام الظهر ، فستحتاج إلى توخي الحذر لأداء تمارين محدودة فقط بنطاق محدود من الحركة حتى يمكنك التخلص من بعض التوتر والصلابة دون التسبب في أي التهاب آخر.

تعليقات